image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حسين عبد الغني يطالب لاعبي النصر بضرورة إيقاف الهلال

عبد الغني 6 - حسين عبد الغني يطالب لاعبي النصر بضرورة إيقاف الهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة غاية في القوة أمام غريمه التقليدي نادي الهلال، يوم الثلاثاء المقبل. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل هذه المواجهة الهامة، حرّص حسين عبد الغني المدير التنفيذي لنادي النصر، على تهيئة اللاعبين نفسيًا بشكل جيد. مشددًا على ضرورة تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، من أجل تعطيل الهلال في سباق المنافسة على لقب الدوري.

اقرأ أيضًا.. الصرامي يثير الجدل بين جماهير النصر بسبب المدرب الجديد

وعقد حسين عبد الغني اجتماعًا خاصًا مع لاعبي النصر قبل الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء يوم أمس السبت. مشيرًا إلى أهمية العودة إلى درب الانتصارات من جديد، اعتبارًا من مواجهة الهلال.

وجاءت تصريحات حسين عبد الغني على النحو الآتي: «نعمل كأسرة واحدة.. والمحك الحقيقي لنا هو الخروج من أزمة التذبذب في المستوى الفني للاعبين. وذلك سيكون من خلال المباريات المقبلة بدءًا بمواجهة الهلال الذي عاد إلى المنافسة على اللقب».

وأضاف عبد الغني: «لا نريد أن يمضي الهلال قدمًا في المنافسة على حسابنا. لا سيما أننا قبل أسابيع قليلة ظفرنا أمامه بلقب كأس السوبر».

اقرأ أيضًا.. الكوري كيم جين سو يطلب مبلغًا ضخمًا من أجل الرحيل عن النصر

وفشل العالمي في معرفة طعم الانتصار خلال آخر 3 مباريات خاضها بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل في الجولة الـ 17 أمام الفتح (1-1). وخسر أمام الشباب (4-0) والقادسية (1-0) في الجولتين الـ 18 والـ 19 على الترتيب.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. فيما يحتل الهلال وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فريق الشباب صاحب الصدارة.



●●