image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الغني يجتمع مع المدرب هورفات من أجل تصحيح الأخطاء

عبد الغني 4 - عبد الغني يجتمع مع المدرب هورفات من أجل تصحيح الأخطاء

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بمستويات مخيبة خلال الجولات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين. وهو ما أثار حالة من القلق لدى إدارة النادي بشأن المدرب الكرواتي ألين هورفات.

في هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبد الغني. قد عقد اجتماعًا مع المدرب ألين هورفات لمناقشة أسباب التراجع المفاجئ في مستوى العالمي.

اقرأ أيضًا.. الكوري كيم جين سو يطلب مبلغًا ضخمًا من أجل الرحيل عن النصر

وحرّص حسين عبد الغني خلال هذا الاجتماع على مناقشة الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الجولات الماضية. مطلبًا المدرب بضرورة العودة بالفريق إلى درب الانتصارات من جديد.

وكان العالمي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي القادسية، مساء يوم الخميس الماضي بهدف نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل

وفي الجولة الـ 18، تلقى العالمي خسارة قاسية على ملعبه أمام الشباب بأربعة أهداف نظيفة. كما فشل العالمي أيضًا في الجولة الـ 17 في معرفة طعم الانتصار بعد التعادل أمام الفتح بهدف لكل فريق.

وبعد هذه النتائج المخيبة تراجع العالمي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 25 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن المربع الذهبي، (طالع كامل الترتيب).



●●