image
أخبار كرة القدم السعودية

المالكي: المنتخب السعودي يستحق التضحية وهذا ما ينقصنا

2عبد الإله المالكي 1 - المالكي: المنتخب السعودي يستحق التضحية وهذا ما ينقصنا

أعرب عبد الإله المالكي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن سعادته بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام جامايكا. مؤكدًا في الوقت ذاته أن المنتخب السعودي لم يظهر بالمستوى المطلوب.

وكان الأخضر قد نجح في كسب المواجهة الودية التي جمعته بمنتخب جامايكا يوم أمس السبت في الرياض، بثلاثة أهداف نظيفة. وذلك ضمن تحضيرات الأخضر للمشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي يقسو على منتخب جامايكا في الودية الأولى

وعقب المباراة، قال عبد الإله المالكي في تصريحات صحفية: «أعتقد أن نتيجة المباراة مرضية. لكن المستوى غير مرضي وهذه أول مباراة لنا في 2020، ولم نكن متجانسين وهناك لاعبين أول مرة يلعبون معًا».

وأضاف: «منتخب جامايكا قوي، ويتقدم علينا في تصنيف الفيفا بـ 20 مركزًا. ولكن خضنا المباراة بعقلية الفوز وكسبنا منتخبًا يتفوق علينا».

وأردف المالكي: «في الفترة القادمة سنسعى للتحسن وتقديم مستويات أفضل. نشعر بالروح الأخوية بيننا كلاعبين، وهدفنا التأهل لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر».

اقرأ أيضًا.. هل يرتقي المنتخب السعودي في ترتيب الفيفا بعد الفوز أمام جامايكا؟!

واختتم المالكي تصريحاته، قائلًا: «أشكر كل من قام بتعزيتي في وفاة شقيقتي, نعم الوقت صعب لكن المنتخب السعودي يستحق التضحية، والحمد لله على كل حال».

وكان عبد الإله المالكي لاعب فريق الاتحاد قد أصر على التواجد في المعسكر التدريبي للمنتخب السعودي، رغم وفاة شقيقته منذ أيامٍ قليلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة ودية ثانية أمام منتخب جامايكا يوم الثلاثاء المقبل. وذلك في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●