image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد الإله الشمري يجدد عقده مع الشباب لمدة 3 مواسم

الإله الشمري 3 - عبد الإله الشمري يجدد عقده مع الشباب لمدة 3 مواسم

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، نجاحه في تمديد عقد لاعب الوسط عبد الإله الشمري. مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبلة.

ونشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من مراسم تمديد العقد. والتي تمت بحضور المدير التنفيذي لكرة القدم طلال آل الشيخ.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. شركة الرياضة السعودية “SSC” الناقل الحصري لدوري المحترفين

وفي السياق ذاته، أعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع الليوث. متمنيًا أن ينجح مع بقية زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وفي سياق آخر، خاض فريق الشباب يوم أمس الأربعاء مواجهة ودية أمام فريق رايو فاييكانو الاسباني. وذلك في إطار معسكر الليوث الخارجي، المُقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا.. المنتخب الأولمبي يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة كوت ديفوار

وانتهت المباراة التي جمعت الليوث بفريق رايو فاييكانو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. حيث سجل ثنائية الشباب المهاجم النيجيري أودين إيجالو بالدقيقتين 9 و44. فيما سجل أندريس مارتن ثنائية رايو فاييكانو عند الدقيقتين 67 و85.

الجدير بالذكر أن مدرب الشباب بريكليس شاموسكا قد دخل المباراة، بتشكيلة مكونة من: «حسين شيعان – فواز الصقور – نادر الشراري – أحمد شراحيلي – متعب الحربي – ألفريد ندياي – حسين القحطاني – إيفر بانيجا – سيباستياو جونيور – عبدالله الجوعي – أوديون إيجالو».



●●