image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. عبد الرحمن الحلافي يحسم صفقة جديدة لنادي النصر

الرحمن الحلافي 2 - رسميًا.. عبد الرحمن الحلافي يحسم صفقة جديدة لنادي النصر

نجح عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصل عدد صفقات العالمي إلى 12 صفقةً.

وأعلن نادي النصر في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط علي الحسن، قادمًا من نادي الفتح.

وفي نفس السياق، كشف عبد العزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، أن صفقة انتقال علي الحسن إلى صفوف العالمي، جاءت بدعم خاص من الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد.

اقرأ أيضًا.. الحريري: ضعف الأهلي وراء خروج النصر من دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضًا.. قائمة من هاشم سرور بلاعبين يجب رحيلهم عن النصر

وكتب بغلف عبر حسابه في “تويتر”: «الرمز والداعم الأول أمر وتكفل إهداءً لجمهور النصر، رسميًا علي الحسن نصراوي عالمي.. 12 لاعبًا لبناء فريق المستقبل، في أقل من سنة بُذلت أموال وجهود ليكون العالمي دومًا في القمة، لن يتوقف الطموح بدعمكم ومحبتكم بإذن الله».

وكان عبد الرحمن الحلافي قد توجه إلى الأحساء فور وصوله إلى المملكة بعد خروج النصر من منافسات دوري أبطال آسيا، من أجل حسم التعاقد مع علي الحسن، في ظل اهتمام عدد من الأندية بخدمات اللاعب.

وخلال الموسم المنصرم، شارك الحسن مع النموذجي في 22 مباراة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين سجل خلالها هدفين أمام النصر والحزم، كما كان اللاعب أحد العناصر المهمة التي ساهمت في تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا إلى أولمبياد طوكيو.



●●