image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

عبد الرحمن غريب نقطة مضيئة في موسم الأهلي المظلم

الرحمن غريب 2 1 - عبد الرحمن غريب نقطة مضيئة في موسم الأهلي المظلم

قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال منافسات الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين. واحدًا من أسوأ المواسم في تاريخ الفريق، إن لم يكن الأسوأ، منذ انطلاق منافسات دوري المحترفين في موسم 2008 – 2009.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. عددًا من الإحصائيات الخاصة بفريق الأهلي خلال الموسم المنصرم، والتي أبرزت المستويات المخيبة التي قدمها الراقي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن توقيع مخالصة مالية مع البرازيلي لوكاس ليما

وأنهى فريق الأهلي منافسات دوري المحترفين، في المركز الثامن، برصيد 39 نقطة. وهي المرة الأولى التي لا يصل فيها لحاجز الـ 40 نقطة منذ موسم 2010 – 2011.

وتعرّض الفريق الأهلاوي خلال الموسم المنصرم لـ 13 هزيمة، وهو عدد الخسائر الأكبر في تاريخه بدوري المحترفين. كما يعد موسم 2020 – 2021 هو الأضعف للأهلي⁩ دفاعيًا في تاريخه بدوري المحترفين، حيث استقبلت شباكه (56) هدفًا.

ووسط هذه الإحصائيات المخيبة، سلط حساب الدوري السعودي الضوء على موهبة الأهلي الصاعدة عبد الرحمن غريب. والذي نجح في الظهور بمستويات ملفتة مع الراقي، من خلال أهدافه المميزة وقدرته على ضرب دفاعات الخصوم.

اقرأ أيضًا.. النصر يُغري مدافع الأهلي محمد آل فتيل بعرضٍ مادي ضخم

وشارك عبد الرحمن غريب مع الأهلي في 26 مباراة من أصل 30 لعبها الفريق في المسابقة المحلية. ونجح اللاعب خلال هذه المشاركات في تسجيل 6 أهداف بالإضافة إلى صناعة 4 أخرى.

وفي السياق ذاته، أوضح حساب الدوري السعودي أن عبد الرحمن غريب نجح في القيام بـ 42 مرواغة صحيحة. كما تمكن من صناعة 32 فرصة، وفاز بجائزة أفضل لاعب واعد مرة واحدة.



●●