image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

حمد الله يخطف الأنظار بـ لافتة “بأبي أنت وأمي يا رسول الله”

الله 11 - حمد الله يخطف الأنظار بـ لافتة "بأبي أنت وأمي يا رسول الله"

قدم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لفتة طيبة للغاية. بعد المباراة التي جمعت العالمي بنادي أهلي جدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان العالمي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي أهلي جدة بهدفين مقابل هدف وحيد. في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وسيواجه العالمي نادي الهلال في نهائي البطولة.

وعقب المباراة، التقطت عدسات الكاميرات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أثناء احتفاله مع لاعبي النصر. وخلال الاحتفال ظهر حمد الله وهو يرتدي قميص كُتب عليه: “بأبي أنت وأمي يا رسول الله”.

وفي السياق ذاته، نشر حمد الله عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قصيدة فيها مدح خاص بالرسول عليه الصلاة والسلام، وجاءت القصيدة على النحو الآتي:

ميدانيًا، ظهر المهاجم المغربي بمستوى طيب للغاية خلال المباراة رغم غيابه عن زيارة الشباك. حيث ساهم بشكل كبير في تأهل العالمي لنهائي البطولة بصناعته للهدف الثاني، الذي سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وتعد المباراة التي خاضها النصر أمام الأهلي هي الأولى التي يشارك فيها حمد الله مع الفريق في الموسم الجديد. حيث غاب عن مباراتي الفريق أمام الفتح والتعاون في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

روي فيتوريا: منذ شهر كنا الأفضل والآن أصبحنا الأسوأ!!

فلادان ميلويفيتش يكشف حقيقة التقليل من مستوى النصر



●●