image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الله الجوعي: الحمد لله على نتيجة التعادل أمام الاتحاد

الاتحاد 1 - عبد الله الجوعي: الحمد لله على نتيجة التعادل أمام الاتحاد

تفاعل عبد الله الجوعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مع المباراة التي جمعت سكري القصيم بنظيره الاتحاد. يوم أمس الجمعة، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أعرب الجوعي عن رضاه الكبير بنتيجة التعادل التي انتهت عليها المباراة. مؤكدًا أن الفريق سيصبح أقوى مع اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين المصابين بـ “فيروس كورونا” المستجد.

وكتب الجوعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله على التعادل في وقت كنا نحتاجه. أسأل الله الشفاء لإخواني اللاعبين والجهاز الفني وجميع مرضى المسلمين ويحفظنا ويحفظكم من هذا الوباء. جمهور السكري شكرًا على دعمكم».

اقرأ أيضًا.. حارس الاتحاد يعتذر والسهلاوي يؤكد: التعاون عانى من الغيابات

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي يوضح أسباب تعثر فريق الاتحاد أمام التعاون

وكان فريق التعاون قد خاض المباراة أمام الاتحاد منقوصًا من خدمات 7 لاعبين، هم: كاسيو أنجوس وإياجو سانتوس وسيدريك أميسي ولياندر توامبا وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان وأحمد عسيري. بالإضافة إلى 3 من أعضاء الجهاز الفني، هم باتريس كارتيرون مدرب الفريق وعبد الله عسيري مساعد مدرب وأرتور أولفيرا مدرب حراس.

وفي السياق ذاته، كتب علي الشايعي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون عبر “تويتر”: «الحمد لله على كل حال. كنّا نطمح في إهداء جماهيرنا النقاط الثلاث، شكرًا للذئاب على هذه الروح الكبيرة المعروفة عن التعاون ولاعبيه».

وأضاف الشايعي: «بإذن الله مع اكتمال الفريق ودعمكم المعنوي، سنقدم النتائج والمستويات المرضية».



●●