image
أخبار كرة القدم السعودية كأس زايد للأندية الأبطال

تعرّف على أبرز ما قاله المعيوف بعد قيادة الهلال لنهائي كأس زايد

عبد الله المعيوف

أعرب عبد الله المعيوف -حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال- عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، مؤكدًا أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم الجماهير.

وكان الأزرق قد نجح في الوصول لنهائي البطولة العربية بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، في مجموع المباراتين، ليلاقي نادي النجم الساحلي التونسي في النهائي.

وعقب المباراة، قال المعيوف في تصريحات صحفية:

“أبارك لجماهير فريقنا التأهل إلى النهائي، ولولا وقفتهم معنا لما كنا وصلنا إلى هذه المباراة، ونتمنى أن يتوج مجهودنا في النهاية بحصد البطولة”.

وأضاف:

“الأداء لم يكن الأفضل نتيجة غياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق، نحن سنستعيد عددًا من اللاعبين في الفترة القادمة ونحن بحاجة لهم ولمساعدتهم رغم أن المتواجدين حاليًا لم يُقصروا أبدًا”.

وأردف:

“هناك كذلك السفر الطويل، فنحن لعبنا آخر 5 مباريات خارج ملعبنا والحمد لله تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية”.

وبسؤاله عن سياسة المداورة بينه وبين زميله علي الحبسي، أوضح:

“بالتأكيد هناك تأثير سلبي للمداورة، لكني ألعب باستمرار في الفترة الأخيرة، علي يحصل الآن على استراحة محارب، لقد لعب كثيرًا في بداية الموسم وبذل قصارى جهده”.

وتابع:

“أنا وعلي في خدمة الهلال، وكذلك بقية حراس المرمى في الفريق. نحن مستقبل الهلال وإن شاء الله نعطيه لسنوات قادمة، والتي نتمنى أن تكون كلها أفراح لجماهيره”.

وبخصوص تصديه لـ3 ركلات جزاء، علق المعـيوف قائلًا:

“لم نتدرب كثيرًا على ركلات الجزاء الترجيحية، حيث لم نتوقع وصول المباراة لها، لكن بتوفيق الله نجحت في التصدي لثلاث ركلات”.

وأتم نجم المباراة حديثه، قائلًا:

“جماهير الأهلي حاولوا أن يستفزوني وأقول لهم الله يعطيكم العافية ما قصرتوا”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●