image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الله العيوف: صفوف الهلال مكتملة ولا نحتاج أي لاعب

الله المعيوف 2 1 - عبد الله العيوف: صفوف الهلال مكتملة ولا نحتاج أي لاعب

أعرب عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم أمام ضمك. مؤكدًا أن اختلاف المدافعين أمامه بشكل متكرر لا يؤثر على أدائه مطلقًا.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الهلال بنظيره ضمك، يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز الزعيم بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض. مشاركة اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو للمرة الأولى مع الهلال، حيث دفع به المدرب عند الدقيقة 86 بدلًا من البيروفي أندريه كاريلي.

وعقب المباراة، قال عبد الله المعيوف في تصريحات صحفية: «الهلال جاهز ومكتمل، مدرب الفريق كان بحاجة إلى لاعب جديد وتم إحضاره وشارك اليوم وقدم لمسات فنية رائعة، وننتظر منه المزيد في المباريات المقبلة».

وأضاف الحارس الدولي: «من يشارك في القائمة الأساسية يبذل كل ما في وسعه. اعتدت على هذه التغييرات لوجودي دائمًا مع اللاعبين سواء في المباريات أو التدريبات».

واختتم عبد الله المعيوف تصريحاته، مشيرًا إلى أن الفريق الهلالي نجح في تحقيق الأهم في مباراة ضمك، وهو حصد النقاط الثلاث. مؤكدًا أن فرق الدوري السعودي كافة باتت أقوى من السابق، بسبب تواجد 7 لاعبين أجانب.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال بهذا الانتصار نجح في الوصول إلى النقطة السابعة. محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف فقط عن نادي الفتح صاحب الصدارة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يتخطى نادي ضمك بثنائية الأسد المتألق غوميز

لوشيسكو: المباراة كانت صعبة وضمك كان يلعب بضغط عالٍ

الاتحاد يحسم ديربي جدة لصالحه ويلقن الأهلي درسًا قاسيًا



●●