image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

بعد التصريحات الأخيرة.. عبد الله عطيف يثير حماسة الجماهير

الله عطيف 7 - بعد التصريحات الأخيرة.. عبد الله عطيف يثير حماسة الجماهير

شدد عبد الله عطيف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أهمية المباراة المقبلة أمام منتخب سنغافورة. مؤكدًا أن الأخضر يسعى إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل حسم صدارة المجموعة.

ومن المقرر أن يستضيف الأخضر منتخب سنغافورة، يوم غدٍ الجمعة، على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي وسنغافورة

ومن خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في “تويتر”، قال عبد الله عطيف: «الأجواء داخل المعسكر جيدة للغاية. وهناك حماس ورغبة لدى اللاعبين والجهاز الفني في إنهاء التصفيات بشكل إيجابي».

وأضاف عطيف: «يجب علينا تحقيق الانتصار في المباراة أمام سنغافورة، من أجل تأمين صدارة المجموعة. ونتيجة المباراة مع منتخب أوزبكستان قد تكون تحصيل حاصل، لكن هدفنا أيضًا سيكون الفوز والظفر بالنقاط الثلاث».

واختتم عبد الله عطيف تصريحاته، قائلًا: «المنتخب السنغافوري مميز، ويمتلك عناصر جيدة. والمدرب هيرفي رينارد طلب منا التركيز وعدم التراخي، وبإذن الله سندخل المباراة بقوة وتركيز كامل وهدفنا النقاط الثلاث ولا شيء غير ذلك».

اقرأ أيضًا.. النصر يحاول ضم محمد العويس.. والأهلي متمسك باللاعب

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، فيما يأتي منتخب سنغافورة في المركز قبل الأخير بـ 7 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك. وذلك في ختام منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●