image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الله عطيف يقترب من العودة إلى الملاعب من جديد

الله عطيف 6 - عبد الله عطيف يقترب من العودة إلى الملاعب من جديد

كشف تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن النجم خط الوسط الدولي عبد الله عطيف بات قريبًا من العودة إلى المشاركة مع الفريق الأول لكرة الثدم بنادي الهلال. وذلك بعد تعافيه الكامل من إصابته الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن عطيف سيعود إلى المشاركة مع الفريق الهلالي بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة التوقف الجارية. والتي تأتي في ظل انتظام المنتخب السعودي في معسكر إعدادي، (طالع التفاصيل).

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن عدم مشاركة عطيف مع الهلال في الجولات الماضية من الدوري السعودي. كانت بتوصية من الجهاز الطبي للنادي، حيث غاب اللاعب لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات. لذا فضل الجهاز الطبي أن تكون عودته بشكل تدريجي.

وخلال الفترة الماضية غاب عبد الله عطيف عن المشاركة مع الزعيم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام أبها. بالإضافة إلى غيابه عن المشاركة في الجولات الأربعة الأولى من الدوري السعودي.

وكان عبد الله عطيف قد تعرّض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة في شهر مارس الماضي. وخضع على إثرها لعملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية على يد الطبيب رامون كوجات.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال نجح خلال الجولات الأربعة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين في حصد 10 نقاط كاملة. تصدر بهما جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن نادي الشباب صاحب الوصافة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ماكيتي ديوب: السومة وحمد الله وجوميز ليسوا أفضل مني

القاسم رئيس التعاون السابق يوجّه رسالة إلى مرتضى منصور



●●