image
أخبار كرة القدم السعودية

الأمير عبد الله بن مساعد يزف بشرى لجماهير الهلال

عبد الله بن مساعد - الأمير عبد الله بن مساعد يزف بشرى لجماهير الهلال

زف الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد، أنباءً مفرحة إلى جماهير الهلال، وذلك بعد خسارة الهلال لـ ملعب جامعة الملك سعود لصالح شركة الوسائل السعودية للدعاية والإعلان.

وأوضح ابن مساعد أن الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل تستهدف بناء ملعب خاص بالنادي لتقام عليه مباريات الهلال بشكل دوري.

وقال عبد الله بن مساعد خلال تصريحات صحفية: «من المتوقع أن تعلن إدارة نادي الهلال عن بناء ملعب خاص للنادي وبات بشكل قريبًا جدًا ليكون الملعب تعود ملكيته للنادي بالتعاون مع الرُعاة وشركاؤه وشركته الاستثمارية».

بعد رحيل عسيري.. أهلي جدة يستهدف مهاجم الهلال (طالع التفاصيل).

نجم نادي الهلال يغيب عن مباراة ديربي الرياض (طالع التفاصيل).

شركة الوسائل تعرض محيط الرعب على نادي الهلال.. وفهد بن نافل يرفض! (طالع التفاصيل).

وتحدث  عبد الله بن مساعد عن نادي شيفيلد حيث قال: «لقد لعب بشكل جيد وكان من المتوقع أن يحقق إنجازًا أفضل لولا جائحة فيروس كورونا، والنادي يملك شخصية فريدة في الملعب وهذا ما يميزنا عن الأندية الأخرى».

وافتتح ملعب الجامعة في شهر مايو من عام 2015 وتوصلت الجامعة في ذلك الوقت إلى اتفاق مع شركة صلة، لاستضافة مباريات الهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي بالإضافة إلى البطولات القارية.

وشهد الملعب تألق نادي الهلال في دوري أبطال آسيا حيث أن الأزرق قد خاض مبارياته في نسخة 2019 من البطولة القارية والتي انتهت بتتويجه بها.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة على بداية منافسات الدوري.

هل يتحول ملعب الهلال الجديد إلى حقيقة قريبًا؟



●●