image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الله مادو ينعش صفوف النصر قبل مواجهة القادسية

الله مادو 3 - عبد الله مادو ينعش صفوف النصر قبل مواجهة القادسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة نادي القادسية، يوم غدٍ الخميس، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة تلقى الفريق النصراوي بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات مدافعه الدولي عبد الله مادو بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. رغم أزمته الحالية.. حسين عبد الغني يوجّه رسالة حاسمة للاعبي النصر

وبات عبد الله مادو جاهزًا للعودة إلى التشكيلة الأساسية للعالمي في مباراة القادسية. حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي في الحصة التدريبية التي أقيمت مساء يوم أمس الثلاثاء.

من جهته، ركز المدرب ألين هورفات على تطبيق العديد من التمارين اللياقية المتنوعة في مستهل الحصة التدريبية. قبل أن يطبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية المتنوعة.

وفي نهاية الحصة التدريبية التي جاءت وسط متابعة من رئيس النادي صفوان السويكت. فرّض المدرب هورفات مناورة بين اللاعبين على منتصف الملعب.

اقرأ أيضًا.. أسامة الخلف يتعرض لموقف محرج مع أحد مشجعي النصر (فيديو)

الجدير بالذكر أن العالمي يسعى إلى تصحيح مساره والعودة إلى درب الانتصارات من جديد. بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية على ملعبه “مرسول بارك” أمام الشباب بأربعة أهداف نظيفة.

هذا ويحتل فريق النصر حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. وذلك بفارق الأهداف فقط عن نادي التعاون صاحب المركز السادس، (طالع كامل الترتيب).



●●