image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

عبدالرحمن العبيد يدخل المنافسة على أجمل هدف في آسيا 2020

العبيد - عبدالرحمن العبيد يدخل المنافسة على أجمل هدف في آسيا 2020
ينافس هدف نجم فريق النصر عبدالرحمن العبيد في شباك السد القطري. على جائزة أفضل هدف في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2020، وذلك ضمن مجموعة من لاعبي شرق  القارة وغربها.

وجاء هدف عبدالرحمن العبيد في شباك السد القطري. خلال المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

وغرد الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع التدوينات القصيرة تويتر. بقائمة تضم أفضل ثلاثة أهداف من بينهم هدف العبيد الذي جاء من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ودخل العبيد في التصفيات النهائية على جائزة أجمل هدف مع التايلاندي ثيراثون بونماثان، والإيراني مهدي عبدي، في تصفيات القسم الثاني من الدور قبل النهائي.

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورفع النصر شكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد بيرسبوليس الإيراني الذي سجل لاعبين في قائمته على الرغم من عقوبة المنع من التسجيل المفروضة على النادي بسبب قضية المدرب الكرواتي برانكو.

ورفضت الانضباط الآسيوية احتجاج النصر، كما رفضت لجنة الاستئناف الآسيوية مذكرة النادي السعودي، ليجد النصر نفسه أمام محكمة التحكيم الرياضي كاس التي لم تتخذ قرارها حتى كتابة هذا المقال.

دوري أبطال آسيا: التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة النصر والسد (اضغط هنا)

حساب دوري أبطال آسيا يحتفي بهدف النصر في مرمى السد القطري (اضغط هنا)



●●