image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الهلال السابق يعلق على ظهور أمرابط مع الشيف عبدالرحمن بن قاسم

الدين أمرابط 1 2 - رئيس الهلال السابق يعلق على ظهور أمرابط مع الشيف عبدالرحمن بن قاسم
علق رئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد. على الزيارة التي قام بها الجناح المغربي نور الدين أمرابط. المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى الشيف السعودي عبدالرحمن بن قاسم.

وأعاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد تغريد مقطع الفيديو المتداول على موقع التدوينات القصيرة تويتر. ويظهر أمرابط رفقة الشيف عبدالرحمن بن قاسم وكتب يقول: «فعلًّا، لاعب كبير أداءً وخلقًّا».

وظهر أمرابط في حوار مع ابن قاسم تحدث خلاله عن عدد من الملفات. من بينها رغبته في الفوز على الهلال والظفر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى تجديد عقده مع النادي الأصفر.

وأكد أمرابط أنه سيوافق على تجديد عقده مع النصر في حال طرحت الإدارة أمر التجديد معه قبل شهر يناير المقبل، موضحًّا في الوقت ذاته أن من حقه النظر في العروض الأخرى إذا لم تقدم إدارة صفوان السويكت على هذه الخطوة.

أمرابط يتحدث عن مصيره مع النصر: لن أنتظر حتى يناير (اضغط هنا)

السهلي يقاضي أمرابط والشرطة ترفع الشكوى إلى النيابة العامة (اضغط هنا)

في الشأن ذاته، علق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر على حديث أمرابط مع الشيف السعودي، وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر يقول: «من الجميل أن يشارك المشاهير من نجوم الرياضة الشباب الواعد في أعمالهم كنوع من الدعاية».

واستدرك: «لكن ليس من المناسب استغلال صاحب المهنة زيارة نجم مثل نور الدين أمرابط والحديث عن عقده مع ناديه، التعامل بطيبة زيادة مع المتعصبين لها عواقب وخيمة، فحسبنا الله».

ميدانيًّا، ظهر أمرابط للمرة الأولى في تدريبات النصر الجماعية يوم أمس السبت. بعد انقطاع دام لنحو 4 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد في نهاية الموسم الرياضي الماضي.



●●