image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: التعادل الإيجابي يحسم مباراة أبها والرائد

EEcGOA XUAAspXq - الدوري السعودي: التعادل الإيجابي يحسم مباراة أبها والرائد

انتهت المباراة المثيرة بين ناديي أبها والرائد بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

لمعرفة مواعيد وجدول المباريات اضغط هنا.

بدأ اللقاء بدايةً قوية من جانب لاعبي نادي الرائد، حيث اعتمدوا على الضغط على خصمهم منذ الدقائق الأولى، وفي الدقيقة 22 من عمر اللقاء استطاع اللاعب جلال الداودي اقتناص أول أهداف المباراة.

ولم تمر سوى دقائقٍ معدودة قبل أن يحرز لاعب نادي أبها أمين العطوشي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 26، ليعود بالمباراة مرةً أخرى إلى نقطة الصفر، وبعد هدف التعادل ظلت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني هدأت المباراة بشكلٍ كبيرٍ جدًا، واكتفى لاعبو الفريقين باللعب الدفاعي، حيث لم يشهد النصف الثاني من اللقاء أي خطورة حقيقية على مرمى أيٍ من الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي أبها من النقاط ليصبح 4 نقاط محتلًا بها المركز الثامن في جدول ترتيب أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين، كما استطاع الرائد حصد أول نقاطه خلال بطولة الدوري ليصبح في المركز الـ14.

لمعرفة جدول الترتيب كاملًا اضغط هنا.



●●