image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أبها يعلن نتائج المسحة الطبية بعد مخالطة لاعبي الباطن

أبها 1 - أبها يعلن نتائج المسحة الطبية بعد مخالطة لاعبي الباطن

حرّص مجلس إدارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي، على الاطمئنان على الأحوال الصحية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكافة عناصر الجهازين الفني والإداري بالنادي. بعد اجتياح فيروس كورونا المستجد لصفوف نادي الباطن.

وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، استضاف فريق أبها نظيره الباطن على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. وانتهت المباراة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعقب المباراة، أعلن مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن إصابة 22 شخصًا بفيروس كورونا المستجد. من بينهم 15 لاعبًا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق، (طالع التفاصيل).

في هذا الصدد، قررت إدارة نادي أبها إخضاع كافة منسوبي الفريق الكروي الأول لمسحة طبية من أجل الاطئنان على سلامتهم. بعد المخالطة المباشرة للاعبي الباطن.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، سلامة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية. حسبما أعلن الحساب الرسمي لنادي أبها في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”.

وجاءت تغريدة حساب نادي أبها، على النحو التالي: «أظهرت نتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا (COVID-19). التي أجراها منسوبي النادي، سلامة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، ولله الحمد».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مفاجأة: الهلال يفتح خط المفاوضات مع 5 مدربين من طراز عالمي

محمد العويس يقدم على لفتة طيبة نحو حارس ناشئي النصر



●●