image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

إدارة أبها ترصد مكافأة ضخمة لإزاحة الهلال من كأس الملك

وأبها - إدارة أبها ترصد مكافأة ضخمة لإزاحة الهلال من كأس الملك
رصدت  إدارة أبها برئاسة أحمد الحديثي، مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم. في حال تحقيق الفوز على الهلال، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت مصادر مقربة من نادي أبها، أن مجلس الإدارة، حدد 100 ألف ريال لكل لاعب. في الفوز على الهلال، وبلوغ المباراة النهائية. لرفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم قبيل ساعات من اللقاء.

ويحل أبها ضيفًّا على نظيره الهلال مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. فيما يكتمل نصاب الدور ذاته بمواجهة الأهلي والنصر على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

الهلال يتعثر بالتعادل مع أبها في الجولة الثانية (اضغط هنا)

وتأهل أبها إلى الدور نصف النهائي، من بطولة كأس الملك بعد فوزه على الفتح بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما حصد الهلال بطاقة التأهل على حساب الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

في الشأن ذاته، أجرى أمير منطقة عسير تركي بن طلال،  اتصالًّا هاتفيًّا برئيس مجلس إدارة أبها حفز من خلاله اللاعبين، على تقديم مستويات قوية في مباراتهم أمام الهلال.

وأعلنت إدارة نادي أبها يوم الثلاثاء، تعاقدها رسميًّا مع فهد الجميعة. قادمًّا من نادي النصر وذلك ضمن الصفقات التي يعقدها النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ فهد الجميعة من العمر 25 عامًّا، هو واحد من لاعبي خط الوسط المتميزين في نادي النصر، ألا أن فرص مشاركته مع الفريق في ظل وجود الأجانب، تبدو ضئيلة للغاية.

يذكر أن الهلال كان قد تعادل مع أبها في بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، في افتتاح مباريات الجولة الثانية، من الدوري السعودي للمحترفين.



●●