image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب أبها بعد الخسارة: اللاعب الذي لا يحاسب نفسه نعرف كيف نحاسبه!

.jpg - مدرب أبها بعد الخسارة: اللاعب الذي لا يحاسب نفسه نعرف كيف نحاسبه!

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة بنادي أبها، عبد الرزاق الشابي، عن حزنه الشديد بسبب خسارة فريقه أمام نظيره الرائد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين.

وانتهت مباراة أبها والرائد بفوز الأخير بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين. في افتتاح مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الشابي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: «اللاعب الذي لا يحاسب نفسه نعرف نحاسبه. و خسارتنا اليوم لم تكن متوقعة، و الفوز على فريق منافس أفضل من الفوز على الهلال».

وأردف: «نعتذر للجماهير على النتيجة السلبية وفريق الرائد لم يسرق الفوز وفي الشوط الأول وقعنا في بعض الأخطاء التي استغلها المنافس».

وتابع: «لازم نحاسب أنفسنا والرائد فاز بسبب الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين. لكن في الشوط الثاني خلقنا فرص واضعنا العديد من الأهداف».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الرائد يعود إلى درب الانتصارات بثلاثية في شباك أبها (طالع التفاصيل)

مفاجأة: الهلال يفتح خط المفاوضات مع 5 مدربين من طراز عالمي (طالع التفاصيل)

المدرب الإيطالي سباليتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الهلال (طالع التفاصيل)

واختتم: «الدوري لا يزال طويل ولم نستسلم وعملنا نتائج ايجابية في السابق، ولا نحب انتظار نتائج الأخرين ونحاول العودة سريعا والخروج من أزمة المباريات الأخيرة».

ويحتل أبها المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الفتح والذي يأتي في المركز العاشر.

أما الرائد، فيحتل المركز الـ14 من جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور 20 جولة على بداية منافسات المسابقة المحلية.



●●