image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد الانتصار أمام الاتحاد.. مدرب أبها: التحكيم السعودي قدم مباراة كبيرة

1 - بعد الانتصار أمام الاتحاد.. مدرب أبها: التحكيم السعودي قدم مباراة كبيرة

أعرب التونسي عبد الرزاق الشابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه أمام الاتحاد. مؤكدًا أن فريقه كان يستحق الانتصار بنتيجة عريضة عطفًا على المستويات الكبيرة التي قدمها.

وكان فريق أبها قد نجح في تحقيق فوزٍ ثمين أمام نظيره الاتحاد، بهدفٍ نظيف من توقيع كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة الـ 88.  وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. أبها يكسر سلسلة اللاهزيمة لفريق الاتحاد على ملعب الجوهرة في الجولة 13

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب عبد الرزاق الشابي: «التحكيم السعودي قدم ما لديه في مباراة اليوم، ويستحق الإشادة. نتمنى دعم التحكيم السعودي والوقوف معه، ومنحه الثقة الكاملة.. وأبارك لجماهيرنا هذا الفوز المهم».

وأضاف: «كان يمكننا إنهاء هذه المباراة بنتيجة عريضة، إذا استثمرنا الفرص الكثيرة التي سنحت لنا. وكذلك التي تصدى لها الحارس جروهي. حيث نجحنا في وضع ضغط كبير على دفاع الاتحاد عقب طرد سعود عبد الحميد».

اقرأ أيضًا.. مارسيلو جروهي يطمئن جماهير الاتحاد بعد الخسارة أمام أبها

واختتم الشابي حديثه، قائلًا: «رسالتي إلى جماهير الاتحاد، أنهم يمتلكون فريقًا قويًا وكبيرًا وعنيدًا هذا الموسم. وبإمكانهم المنافسة على التتويج باللقب في نهاية الموسم».

الجدير بالذكر أن فريق أبها بهذا الانتصار نجح في الارتقاء إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن نادي الاتحاد، الذي تجمد رصيده عند النقطة الـ 21 في المركز الخامس.



●●