image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب أبها يعد بكسر سلسلة اللاهزيمة لفريق الاتحاد.. والبلوي يتولى تحكيم اللقاء

أبها 3 - مدرب أبها يعد بكسر سلسلة اللاهزيمة لفريق الاتحاد.. والبلوي يتولى تحكيم اللقاء

أطلق التونسي عبد الرزاق الشابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها مجموعة من التصريحات النارية قبل اللقاء المقبل أمام فريق الاتحاد.

ويحل الفريق الأبهاوي ضيفًا على عميد الأندية السعودية يوم الغد الخميس ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. في تمام الساعة 8:10 م.

وصرّح عبد الرزاق الشابي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الاتحاد قائلًا:

“فريق الاتحاد من أقوى الأندية في دوري المحترفين في الفترة الحالية. يكفي أنه لم يهزم في 15 مباراة متتالية، ما يعني أنه فريق عنيد، ولكن سنعود إلى أبها ونقاط المباراة معنا”.

وأضاف:

” مباراة الاتحاد ستكون مثل أي لقاء، وأثق في قدرات لاعبي أبها، على خطف الثلاث نقاط من العميد. سنكسر سلسلة اللاهزيمة الاتحادية”.

وأشاد المدرب بما وصل إليه العميد في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال. وذلك بعد أن نجح في الوصول إلى الدور النهائي من البطولة على حساب فريق الشباب الصعب.

وبذكر لقاء الاتحاد أمام أبها. فقد كشف الإعلامي الرياضي علاء سعيد أنّ طاقم التحكيم الذي سيقود لقاء الجولة 13 سيترأسه الحكم الوطني فيصل البلوي بعد إعلان لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد المباراة إليه. وسيتولى مسؤولية غرفة الفار الحكم الوطني تركي الخضير.

أبها يفقد أحد أهم لاعبيه قبل مواجهة الاتحاد (طالع التفاصيل).

بعد الإنجاز الأخير.. وزارة الرياضة تقدم مكافأة خاصة لنادي الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●