image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أبها يفقد أحد أهم لاعبيه قبل مواجهة الاتحاد

بقير 2 1 - أبها يفقد أحد أهم لاعبيه قبل مواجهة الاتحاد

يغيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، التونسي سعد بقير، عن مواجهة فريقه أمام نظيره الاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الخميس.

وتقام مباراة الاتحاد وأبها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب أبها في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «عاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي أبها الكابتن سعد بقير من تونس بعد أن اطمأن على حالة والده الصحية الذي يرقد في العناية المركزة بسبب كورونا ، وسيغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد أبها التي ستقام مساء غد الخميس الموافق ١٤-١-٢٠٢١ م ».

وجاء أبها في المركز الثامن من جدول ترتيب البطولة، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أداء مذهل، قدمه لاعبو العميد خلال الموسم الحالي 2020-2021 من البطولة المحلية.

 

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بعد الإنجاز الأخير.. وزارة الرياضة تقدم مكافأة خاصة لنادي الاتحاد (طالع التفاصيل)

أنمار الحائلي: فريق الاتحاد كامل ولا نحتاج لأية صفقات جديدة (طالع التفاصيل)

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد انمار الحائلي، قد حدد أهدافًا طموحة للفريق الجداوي في الموسم الرياضي الحالي، على صعيد الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين والبطولة العربية، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).



●●