image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب أبها: اللقطات في تقنية الفيديو (VAR) تعود لنادي النصر فقط

1000 7f6fd7e945 - مدرب أبها: اللقطات في تقنية الفيديو (VAR) تعود لنادي النصر فقط

أعرب مدرب نادي أبها، التونسي عبد الرزاق الشابي عن أسفه الشديد على الخسارة التي تلقاها الفريق على يد النصر ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يظهروا بالشكل المطلوب خلال أحداث اللقاء.

وقال الشابي في تصريحاتٍ صحفية:

“لم نقدم المستوى المنتظر منا، وفتحنا الملعب، وتمريراتنا الخاطئة كثرت في وسط الميدان نظير غياب التركيز، إنها واحدة من أسوأ مبارياتنا هذا الموسم، وسيطر النصر على منطقة الوسط، وعلى المباراة، فاستطاع الفوز برباعية نتيجة استغلاله للأخطاء المرتكبة من لاعبينا”.

وأردف قائلًا:

“تنقصنا الخبرة، وكي نكون واقعيين، لا يمكن مطالبة فريق صاعد لدوري المحترفين مثل أبها بالفوز في كل مبارياته، ولا نأسف إلا على النتيجة الثقيلة، بعد الفوز على الاتحاد كنا نريد الاستمرار بالانتصارات، وعلينا تصحيح الأخطاء والاستعداد كما يجب لمباراتنا في كأس الملك، وبعدها لقاء الفتح بالدوري، كي نحقق النتيجة الإيجابية المنتظرة التي ترضي جماهيرنا”.

وأنهى كلامه بقوله:

“النصر يمتلك عناصر مميزة قادرة على الفوز أمام أي فريق، واللقطات في تقنية الفيديو (VAR) تعود للنصر فقط، وحينما تكون لنا لا يتخذ الحكم القرار الصحيح فيها، ونتمنى أن نكون محظوظين بالعودة للفار من قبل الحكم، وهذا الأمر تكرر معنا في مباريات عديدة”.

وكانت شباك نادي أبها قد استقبلت أربع أهدافٍ خلال مباراة النصر، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).



●●