image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة أبها تنجح في التعاقد مع لاعب الهلال محمد الكنيدري

الكنيدري 1 - إدارة أبها تنجح في التعاقد مع لاعب الهلال محمد الكنيدري

نجح مجلس إدارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي أبها عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” نجاحه في الحصول على خدمات لاعب نادي الهلال السابق محمد الكنيدري.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر توافق على رحيل الحارس نواف العقيدي إلى الفيحاء

وأوضح الحساب أن الإدارة وقعت عقدًا احترافيًا مع محمد الكنيدري، قادمًا من الهلال لمدة 3 أعوام مقبلة. وتمت مراسم التوقيع في حضور محمد أبو حثرة، مدير الاحتراف في النادي.

ويعدُّ الكنيدري “ظهير أيسر” واحدًا من المواهب الشابة التي تدرَّجت في الفئات السنية بنادي الهلال. وتمت ترقيته إلى الفريق الأول في موسم 2019 – 2020، وتمكن من التتويج مع الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين، لكن بمشاركات قليلة.

اقرأ أيضًا.. الشارقة الإماراتي يرفض التخلي عن إيغور كورنادو لصالح الاتحاد

وخلال الموسم المنصرم 2020 – 2021، قام اللاعب بالرحيل عن صفوف الهلال إلى نادي العدالة، على سبيل الإعارة بعقد يمتد لموسم وحيد.

الجدير بالذكر أن فريق أبها قد نجح خلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، في المحافظة على بقائه بين الكبار. حيث أنهى المسابقة في المركز الـ 13، برصيد 36 نقطة.



●●