image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أبو هداية يدافع عن سييرا وينتقد أنمار الحائلي في سلسلة من التغريدات

محمد أبو هداية

أعرب الإعلامي والناقد الرياضي محمد أبو هداية عن استيائه الشديد، من الجماهير التي تهاجم مدرب الاتحاد، التشيلي لويس سييرا كما انتقد رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي.

ونشر أبو هداية سلسلة من التغريدات، قائلًا:

“سييرا مدرب قدير وإستمراره مطلب مهم ، لديه أخطاء (نعم) يتم مناقشته فيها، أما سياسة الأرض المحروقة والتلفظ عليه وتحميله كل إشكالات النادي هذا خطأ لا يرتكبه سوى المغفلين ممن عرّاهم المشهد وفضح نواياهم وهؤلاء القطيع لا يملكون أكثر من ذلك شتمًا وتقريعًا لتنفيذ أجندة وسخة ومعروفة(!!)”.

وتابع:

“مستحيل بعد الكوارث التي خلّفتها الميزانية المفتوحة وسياسة الكذب والدجل من أجل التغطية على العقود الضخمة والمحترفين القرنبع ومحليي هجر اللي أنتم خابرين! وبعد أن جاء من ينقذ العميد يأتي طموحهم بهذا الشكل .. عيب انتظروا حتى يتم بناء ما هدمتوه بالفشخرة والكذب وملاحقة الأوهام!”.

وأضاف:

“سواق المدربين الساكت عن فضائح بيتوركا وعقوده! والذي ساهم في تسريح مستقبل الفريق بسبب أنّهم رفضوا الوكيل إيّاه! يعود اليوم لانتقاد سييرا ويفتح نيرانه الخامدة باتجاه الفريق، أقول ترى الضرب في الميت حرام تُقال للمختلسين اللي انت خابر (شلة صفر %) وكفاية عليك اختفاءك الفترة الماضية!”.

واستكمل:

“أبلغوا سواق المدربين يبلغ عيال عمه بأن آل الشيخ والباز والشمراني غادروا المشهد الاتحادي وابن محفوظ توفي رحمه الله ، يعني الناس اللي نظفتهم ولبستهم بشوت وطلعتهم منصات وأعطوهم قيمة ما عاد لهم وجود .. وأبلغوا أذنابهم بأنّ زمن الفشخرة والكذب ولى بلا رجعة .. وكفاية ارحموا أنفسكم! خلاص!”.

وأشار إلى عدم اقتناعه بالرئيس الحالي للعميد، حيثُ قال:

“شخصيًا .. لست مقتنعًا بأنمار خصوصًا بعد خروجه الفضائي المسيء والمتهور بلا هدف أو مضمون سوى حماية نفسه! لكني ضد الإساءة له أو لإدارته، عليه أن يصحح أخطاءه بشجاعة وهدوء، عليه أن يعمل أكثر مما يتحدث، عليه أن يملأ مكانه كرئيس للعميد ولا يفتح أذنيه لمعسكرات التبع والأذناب”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●