image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارًا هامًا قبل استئناف دوري أبطال آسيا 2021

أبطال آسيا - الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارًا هامًا قبل استئناف دوري أبطال آسيا 2021

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة أنّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اتخذ قرارًا هامًا بشأن الأدوار الإقصائية في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت التقارير أنّ الاتحاد الآسيوي قد استقر على إقامة الأدوار الإقصائية من البطولة بنظام التجمع في بلد واحد. أي أنّ جميع المباريات ستلعب ذهابًا وإيابًا على نفس الملاعب.

وأوضحت التقارير أنّ الآسيوي لم يستقر بعد على الدولة التي ستستضيف المباريات الإقصائية. وسيتم عقد اجتماع خاص في النصف الأول من شهر يوليو المقبل لاختيار الدولة المناسبة.

وجدير بالذكر أنّ مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021 قد لعبت بنظام التجمع أيضًا. واستضافت المملكة العربية السعودية مواجهات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة.

هذا ونجحت أربعة أندية عربية فقط في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة. وهي النصر السعودي والشارقة الإماراتي كمتصدري الترتيب بينما تأهل الهلال السعودي والوحدة الإماراتي كوصيفي الترتيب.

وعلى الجانب الآخر لم تتمكن أندية الأهلي السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي والقوة الجوية العراقي ومواطنه الشرطة وأندية السد والريان والدحيل القطرية والوحدات الأردني من التأهل لتخرج من دور المجموعات.

المنتخب السعودي أمام مأزق قبل مواجهة أوزبكستان الحاسمة (طالع التفاصيل).

ضمك يعلن تجديد التعاقد مع زيلايا على أنغام “بحبك يا صاحبي” (طالع التفاصيل).



●●