image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تقارير: القاسم لم يسأل النصر عن الدفعة الأخيرة من صفقة عبدالفتاح آدم

محمد القاسم. 1 - تقارير: القاسم لم يسأل النصر عن الدفعة الأخيرة من صفقة عبدالفتاح آدم
قالت مصادر مقربة من نادي التعاون إن أزمة مالية تواجه الإدارة المكلفة جراء عدم سؤال رئيس النادي المستقيل حديثًّا محمد القاسم عن الدفعات المالية المستحقة من انتقال عبدالفتاح آدم إلى نادي النصر.

وقال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي عبر برنامج الديوانية: «الإدارة المكلفة للتعاون فوجئت من عدم وصول مبلغ انتقال عبدالفتاح آدم كآخر دفعة من النصر، والإدارة السابقة لم تبحث عن هذا المبلغ».

وأضاف: «الإدارة السابقة للتعاون برئاسة محمد القاسم، لم تبحث عن هذا المبلغ، ولم تدخل الدفعة الأخيرة خزينة النادي لذلك ظهر التعاون مؤخرًّا يواجه عائقًّا ماليًّا، وقد اضطرت الإدارة للحصول على سلفة مالية من أجل الدخول في الدوري».

• رئيس نادي التعاون محمد القاسم يعلن استقالته (اضغط هنا)

وانتقل عبدالفتاح آدم إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًّا من التعاون لمدة 5 مواسم مقابل 20 مليون ريال وفق ما ذكرته مصادر مطلعة، وقد تكفل بها المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي.

وكان رئيس نادي التعاون محمد القاسم قد أعلن استقالته في السادس من شهر أكتوبر الجاري بعد 8 سنوات في منصبه.

وقدم التعاون مستويات سيئة في الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين خاصة في الدور الثاني بعد العودة من التوقف بسبب جائحة كورونا، وظل الفريق يصارع الهبوط حتى مباراته الأخيرة أمام الفيحاء التي فاز بها بهدف نظيف من توقيع محمد السهلاوي.

يذكر أن استقالة القاسم جاءت بعد أيام من التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي فسخ عقده مع الزمالك في وقت حرج من الموسم، كان الفريق المصري يستعد خلاله لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أثار استياء جماهير القلعة البيضاء.



●●