image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رئيس أضنة سبور التركي يكشف حقيقة المفاوضات مع جوميز

5 1 - رئيس أضنة سبور التركي يكشف حقيقة المفاوضات مع جوميز

كشف مراد سانجاك رئيس نادي أضنة سبور الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري التركي، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع مهاجم نادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة العديد من الأنباء الصحفية، التي تؤكد رغبة النادي التركي في التعاقد مع بافيتيمبي جوميز. حتى يتمكن الفريق من منافسة الكبار، بعد صعوده إلى منافسات الدوري التركي.

اقرأ أيضًا.. الآسيوي يحدد مواعيد مباراتي الهلال والنصر بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

في هذا، الصدد، قال مراد سانجاك في تصريحات صحفية: «بالطبع نسعى إلى تدعيم الفريق بعددٍ من الصفقات القوية. لكننا لم ندخل في مفاوضات مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز أو الكولومبي كارلوس باكا».

وتابع سانجاك تصريحاته، قائلًا: «أيضًا انتقال الإيطالي ماريو بالوتيلي إلينا لن يتم. رغبتنا بالفوز بخدماته لم تتحقق بسبب مطالب وكيل أعماله، ونحن نبحث عن بدائل أخرى، كي نغلق هذا الموضوع».

اقرأ أيضًا.. ملف توثيق البطولات يثير الجدل بين النصر والهلال!

الجدير بالذكر أن بافيتيمبي جوميز نجح منذ انتقاله إلى صفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي عام 2018. في الظهور بصورة قوية للغاية، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

وتمكن جوميز خلال المواسم الثلاثة التي لعبها مع الهلال من تسجيل 72 في الدوري السعودي للمحترفين. بواقع 21 هدفًا في موسمه الأول، و27 هدفًا في الموسم الثاني، وفي الموسم الثالث حصد اللاعب لقب الهداف برصيد 24 هدفًا.



●●