image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر

الآسيوي - الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين معاقبة ناديي الهلال والنصر لمخالفتهما المواعيد المقررة لمباريات دوري أبطال آسيا الذي استكمل مؤخرًّا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي في بيان رسمي تغريم نادي الهلال 2250 دولار جراء التأخير في دخول الفريق الشوط الثاني من مباراته مع باختاكور الأوزبكي التي أقيمت ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وفرض الاتحاد القاري غرامة على نادي النصر تقدر بـ1000 دولار بسبب تأخر الفريق في الوصول في الموعد المحدد إلى ملعب مباراته مع سباهان أصفهان الإيراني.

وساءت العلاقة بين الهلال والنصر من جهة والاتحاد الآسيوي من جهة أخرى، بعد القرارات التي اتخذها الأخير بحق الناديين السعوديين.

الدويش يستغرب من موقف الهلال والنصر مع الاتحاد الآسيوي (اضغط هنا)

وقرر الاتحاد الآسيوي استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا بعد تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه، على الرغم من تصدر الهلال لمجموعته.

ودخل الهلال مباراة شباب الأهلي الإماراتي بقائمة تضم 11 لاعبًّا فقط، وهو ما يتعارض مع لوائح البطولة التي تنص على ضرورة تواجد 13 لاعبًّا في قائمة الفريق، ما دفع مراقب المباراة إلى رفض إقامتها وإعلان الهلال منسحبًّا.

الآسيوي يستبعد إيرانيًّا وقطريًّا بسبب قضية نادي النصر (اضغط هنا)

وعلى الجانب الآخر، تقدم النصر بمذكرة اعتراض ضد بيرسبوليس الإيراني بعد خسارته بركلات الترجيح في نصف النهائي، وذلك بسبب تسجيل الفريق الإيراني بعض اللاعبين على الرغم من عقوبة المنع التي فرضت على النادي بسبب مستحقات المدرب الكرواتي برانكو.



●●