الاتفاق يعتذر عن مواجهة الاتحاد ويبدأ المفاوضات مع ميلان الإيطالي

  • تاريخ المقال 28 يوليو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتفاق والاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلغاء المباراة الودية أمام فريق الاتحاد. والتي كان من المقرر إقامتها مساء يوم أمس الاثنين، في إطار تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وفي تصريحات صحفية، قال المدير التنفيذي بنادي االاتفاق، عمر باخشوين: «جرى الاتفاق مع الأشقاء في اتحاد جدة. على إقامة الودية في ملعب يقع في منتصف طريق معسكري الفريقين، واختار متعهد الاتحاد، ملعب كومبيرغ».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتحرك من أجل التعاقد مع المصري المخضرم أحمد المحمدي

وأضاف باخشوين: «بعد وصولنا لمقر إقامة المباراة ومعاينة الأرض، وجدنا بأن الملعب غير صالح للعب. مما قد يعرض اللاعبين لمخاطر الإصابات، وفي النهاية قدمنا الاعتذار للأشقاء في نادي الاتحاد».

من جهته، قرر المدير الفني لفريق الاتفاق خالد العطوي تعويض المباراة الودية. بإجراء حصة تدريبية مسائية على ملعب أفيتا في النمسا، حيث يقيم فارس الدهناء معسكره التحضيري للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. المفرج يكشف حقيقة انضمام امرأة إلى الجهاز الفني للهلال

وفي سياق آخر، كشفت مصادر مقربة من نادي الاتفاق أن إدارة النادي برئاسة خالد الدبل، قد دخلت في مفاوضات مع نادي إي سي ميلان الإيطالي، بهدف خوض مواجهة ودية معه، ضمن احتفال النادي بمرور 75 عامًا على تأسيسه.

وأضافت التقارير أن الإدارة الاتفاقية قد خاطبت الهيئة العامة للترفيه من أجل تنظيم المباراة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. على أن تدرج المباراة ضمن الاحتفالات الموسمية للهيئة في مهرجان “موسم الرياض”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007