image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رابطة دوري المحترفين تصدر بيانًّا بعد أحداث مباراة النصر والشباب

.jpg - رابطة دوري المحترفين تصدر بيانًّا بعد أحداث مباراة النصر والشباب
أكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد. أنها تقوم برصد جميع التجاوزات التي تحدث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الرابطة في بيان رسمي عبر موقعها الرسمي. إلى أن جميع المخالفات يتم تدوينها من قبل مراقبي المباراة ورفعها إلى اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوضحت رابطة دوري المحترفين أنه تم رصد جميع ما حدث من تجاوزات في مباراة النصر والشباب. التي أقيمت مساء يوم أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت الرابطة في بيانها أن ما حدث من تجاوزات في مباراة النصر والشباب. جار رفعها إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة. مطالبة مسؤولي الأندية واللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية.

وشهدت مباراة النصر والشباب يوم أمس، تجاوزات عنصرية بحق محترف الشباب سيبا. من جانب دكة بدلاء النصر، ما دفع رئيس نادي الشباب خالد البلطان إلى التدخل والدفاع عن اللاعب.

وانتهت المباراة التي جرت بين الفريقين بفوز الشباب بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف نظيفة، ليرفع الليوث رصيدهم إلى النقطة 38 في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد النصر عند النقطة 25 في المركز السابع.

الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه (اضغط هنا)

مطالبات بتوقيع عقوبات قاسية على المذنبين بعد أحداث ديربي الرياض (اضغط هنا)

رئيس الشباب ينفعل على دكة احتياط النصر بعد التلفظ بكلمات عنصرية ضد سيبا (اضغط هنا)



●●