image

ميلويفيتش 12 - أول تعليق من مدرب الأهلي بعد تصدر الترتيب

علق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، الصربي فلادان ميلويفيتش، على نتيجة مباراة الراقي أمام نظيره الوحدة والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن الراقي من الفوز على الوحدة بهدفٍ نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة ليرتفع رصيد الفريق الجداوي إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار النادي الأهلي:

تعرَّف على سبب غياب محمد العويس عن مباراة الأهلي والوحدة (طالع التفاصيل)

الأهلي يتفق مع مروان دا كوستا وعناد ساريتش يعطل الصفقة (طالع التفاصيل)

وأشار ميلويفيتش في تصريحات تلفزيونية إلى أنه فخور بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق الجداوي، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حاجة إلى وقت أطول للانسجام والتطور.

وعن مشاركة حارس المرمى، محمد الربيعي في المباراة قال فلادان: «الربيعي له مستقبل كبير، وفي العام القادم سيكون له شأن، أنا أؤمن باللاعب، وأشركته لأن ياسر المسيليم شعر ببعض الآلام في الصباح، وأنا ثقتي كبيرة بكافة حراس المرمى».

وأردف: «من الأسبوع القادم سيكون هناك عمل أطول، المحترفون جيدون وهم على علم مسبق بقيمة الأهلي في الخليج وآسيا».

وتابع معلقًا على أداء مجلس الإدارة: «سعيد من الإدارة، فهي قريبة جدًا من الجهاز الفني واللاعبين، وتحاول ما استطاعت لمساعدة الفريق، وعلى تنسيق دائم معنا، وتعمل 24 ساعة من أجل خدمة الفريق ولا تبخل علينا بشيء».

جدير بالذكر، أن الفريق الأول للكرة بأهلي جدة يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الوصيف الهلال وذلك بعد مرور جولتين على بداية الموسم الحالي من المسابقة المحلية.



●●