image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة أهلي جدة تستهدف صفقة عالمية قبل بداية فترة الانتقالات

فالنسيا - إدارة أهلي جدة تستهدف صفقة عالمية قبل بداية فترة الانتقالات
ذكرت تقارير صحفية أن إدارة أهلي جدة برئاسة عبد الإله مؤمنة قد اقتربت من التعاقد مع صفقة كبري من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وكشفت صحيفة “abcnoticias” المكسيكية أن إدارة أهلي جدة، قدمت عرضًّا مغريًّا إلى النجم الإكوادوري إينير فالنسيا، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وودع فالنسيا صاحب الـ30 عامًّا، جماهير تايجرز المكسيكي بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع النادي، وهو ما يعني أن انتقاله إلى الفريق الجداوي سيكون عبر صفقة انتقال حر.

ويجيد فالنسيا اللعب في خط الهجوم وانتقل عام 2017 إلى صفوف تايجرز قادمًّا من وست هام الإنجليزي، وشارك مع الفريق المكسيكي في 118 مباراة سجل خلالها 34 هدفًّا وصنع 14 آخرين.

عبد الفتاح عسيري يحدد شروط تجديد عقده مع النادي الأهلي

وفي شأن آخر، اشترط لاعب الأهلي عبد الفتاح عسيري الحصول على مستحقاته المالية السابقة لدى النادي قبل التوقيع على عقده الجديد.

وعانى فريق الأهلي خلال الموسم الحالي من التذبذب في المستويات بسبب عدم الاستقرار الإداري والفني، حيث أدت الخلافات بين الأمير منصور بن مشعل والمهندس أحمد الصائغ إلى إقالة الأخير من رئاسة النادي.

وعلى المستوى الفني، أقالت إدارة الأهلي المدرب السويسري كريستيان جروس بعد تراجع نتائج الفريق، وأسندت المهمة إلى المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش.

ويحتل أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة صاحب المركز الثالث قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.



●●