image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أهلي جدة يتفوق على الهلال والنصر في التعاقد مع هذا اللاعب

10 - أهلي جدة يتفوق على الهلال والنصر في التعاقد مع هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مصير لاعب الوسط الدولي علي الحسن مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بعد اهتمام أندية أهلي جدة والهلال والنصر بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن علي الحسن بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف أهلي جدة بشكل كبير خلال الميركاتو الجاري، بعدما تفوقت الإدارة الأهلاوية برئاسة عبد الإله مؤمنة على ثنائي العاصمة في سباق التعاقد مع اللاعب.

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع الحسن خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انتقال زميله علي لاجامي إلى صفوف العالمي قبل أيام قليلة.

اقرأ أيضًا.. كارثة جديدة.. «نجم كبير ومميز» يفسخ عقده مع الأهلي

اقرا أيضًا.. بهدوء.. الأهلي يخطف نجم بنفيكا البرتغالي

هذا ومن المتوقع أن تعلن الإدارة الأهلاوية بشكل رسمي عن نجاحها في حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يجتمع سعد العفالق رئيس نادي الفتح، مع عبد الإله مؤمنة رئيس الراقي، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقال اللاعب.

وبات علي الحسن لاعب الوسط صاحب الـ23 عامًا محط أنظار العديد من الأندية في المملكة بعد الأداء المذهل الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو، وتمكن الأخضر في هذه المسابقة من احتلال مركز الوصافة المؤهل للمحفل العالمي.



●●