image

أعلنت إدارة الأهلي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عن عدد من الصفقات الناجحة قبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات حيث أتمت ثلاث صفقات خلال 24 ساعة، وقبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات.

أعلنت إدارة الأهلي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عن عدد من الصفقات الناجحة قبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات حيث أتمت 3 صفقات هامة، وكان آخر ما انتهت منه الإدارة الأهلاوية صفقة الدولي الجزائري يوسف بلايلي صانع الألعاب، قادماً من الترجي التونسي، ومن قبله البرازيلي لوكاس ليما قادمًا من فريق نانت الفرنسي، ولاعب الفتح السابق محمد المجحد.

وكتب الحساب الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:

“‏أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما (27) عامًا، قادمًا من فريق نانت الفرنسي، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مع خيار التجديد لموسم إضافي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي”.

 

يُشار إلى أن الأهلي لم يوفق في بداية مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تعادل على أرضه 1-1 أمام العدالة الصاعد حديثاً، ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على نظيره الاتفاق، يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●