image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تحاول التخلص من ثنائي الفريق الأول في دبي

ساريتش 2 1 - إدارة الأهلي تحاول التخلص من ثنائي الفريق الأول في دبي

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قد بدأ في التحرك من أجل تحديد مصير اللاعبين الأجانب قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة الأهلاوية تحاول التخلص من بعض المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول. وذلك من أجل توفير بعض الأموال للحصول على شهادة الكفاءة المالية وعقد صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل على إخراج جميع المحترفين الأجانب من الفريق ما عدا المهاجم السوري عمر السومة. وذلك بسبب ارتفاع رواتبهم وكذلك عدم الظهور بشكل لائق.

وتابعت أنّ الإدارة قد شرعت في التحرك بالفعل، حيثُ أنّ بعض المسؤولين المنسوبين للنادي متواجدون حاليًا في مدينة دبي الإماراتية من أجل تسويق بعض اللاعبين. وعلى رأسهم الثنائي ألفيس ساريتش والألماني ماركو مارين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت إلى أنّ الأهلي يرغب في بيعهما تجنبًا لدفع مبالغ كبيرة في حال فسخ التعاقد معهما بسبب الشرط الجزائي. وهو وقت غير مناسب على الإطلاق. وأقرب الحلول هو إيجاد نادٍ يحصل على خدماتهما على سبيل الإعارة.

وتحاول إدارة الراقي بشتى الطرق التحرك للحصول على شهادة الكفاءة المالية لإمكانية تسجيل اللاعبين في الموسم الجديد. وبالتالي دخول الموسم بشكل قوي على خلاف ما حدث الموسم المنصرم. خاصة وأنّ النادي ديونه الحالية تصل إلى 124 مليون ريال.

الرائد يمنح بابلو ماشين فرصة ثانية رغم الإخفاق مع العين (طالع التفاصيل).

السلمي يؤكد جاهزية الاتحاد العربي لانطلاق كأس العرب للشباب (طالع التفاصيل).



●●