الأهلي يقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 09 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الأهلي يفقد ملعبه

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يعمل على الحصول على شهادة الكفاءة المالية. لتسجيل الصفقات الجديدة.

وأوضحت التقارير أنّ النادي الجداوي قد اقترب من الحصول على الشهادة. حيثُ أنّ إدارة ماجد النفيعي تضع اللمسات الأخيرة قبل الحصول عليها رسميًا. خلال الساعات القليلة المقبلة حيثُ أن النادي تخلص من الديون المتراكمة التي تبلغ 124 مليون ريال.

وذكرت التقارير أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. الألباني بيسنيك هاسي قد عمل خلال التدريبات الجماعية مساء أمس على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الودية التي خسرها الفريق أمام فريق أبها بثنائية نظيفة.

وتابعت أنّ المدرب بيسنيك هاسي سوف يرفع تقريرًا إلى إدارة ماجد النفيعي خلال الساعات المقبلة بخصوص قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد. ومن المتوقع أن تضم بعض الأسماء الشابة.

وسيدخل الفريق الجداوي الموسم الجديد بقائمة تضم أسماء غاية في القوة، حيثُ تعاقدت الإدارة مع الثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير بيريرا. والمقدوني إزجيان أليوسكي ومحمد مجرشي والسنغالي ألاسان نداو، والكرواتي فيليب براداريتش خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

البرازيلي باولينيو يصل جدة وشرطان يحددان مشاركته مع الأهلي (طالع التفاصيل).

ليوناردو جاريدم ينتظر عودة رباعي الهلال قبل انطلاق المنافسات (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208