image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أهلي جدة يتخطى نادي الباطن بعد مباراة صعبة

الأهلي والباطن Copy - أهلي جدة يتخطى نادي الباطن بعد مباراة صعبة

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة فوزًا صعبًا للغاية، على مضيفه نادي الباطن بنتيجة 1-0، مساء اليوم خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

انطلقت صافرة الشوط الأول ومعها أطلق الأسد الجداوي زئيره باكرًا، فقد هاجم دفاعات الباطن منذ الثواني الأولى، ولكن المضيف كشّر عن أنيابه هو الآخر، ورد الهجمات بهجمات أخطر، بل وكاد أن يحتسب له الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 9 ولكن لم تُحتسب بعد الرجوع إلى الفار.

وبعد مرور أول 10 دقائق زادت هجمات الراقي شراسة، وكاد أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 11 لولا دفاعات الخصم، لتأتي الدقيقة 18 وتشهد إحراز الهدف الوحيد للفريق الجداوي عن طريق سلمان المؤشر بعد معركة داخل منطقة جزاء الباطن.

وبعد تلقيه الهدف هاجم الباطن بشراسة أكبر، وكاد أن يحرز التعادل في أكثر من مناسبة لولا براعة الحارس الأهلاوي، ومعارضة القائم في مناسبة أخرى، لينتهي الشوط بنتيجة 1-0 للراقي.

الفريق المضيف أجرى أولى تبديلاته قبل بداية الشوط لإحراز التعادل خاصةً وأنّ الأهلي ظهر متراجعًا في البدايات، وبالفعل هز الشباك الأهلاوية في الدقيقة 61 ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وواصل الفريقان الهجوم على مرمى الخصم، وكاد الباطن أن يحرز التعادل في أكثر من كرة خاصةً وأنّ المسيليم أخطأ في العديد من الكرات، كما أنّ سلمان المؤشر أضاع فرصًا خطيرة على الجانب الآخر.

بهذا الفوز يرفع أهلي جدة رصيده إلى 3 نقاط، بينما يبقى نادي الباطن بلا رصيد من النقاط.

علي البليهي يقود الهلال للفوز على العين بهدفٍ نظيف (طالع التفاصيل).

الشباب يستهل مشواره في الدوري بفوز صعب أمام أبها (طالع التفاصيل).



●●