ببيان حاسم.. إدارة الأهلي تعلن استيفاء متطلبات الحصول على الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
ماجد النفيعي - الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الأربعاء استيفاء جمع مطالب الحصول على شهادة الكفاءة المالية من قبل وزارة الرياضة.

ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، زف فيه البشرى لجماهير الراقي حيثُ قال:

“أكملت إدارة الأهلي كافة المتطلبات المالية والاشتراطات والمعايير اللازمة التي وضعتها لجنة الكفاءة المالية، خلال المواعيد المحددة نظاما، والتي تتيح للنادي تسجيل لاعبيه الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي ذلك في إطار العمل المؤسسي والتنظيمي التي تنتهجه إدارة النادي خلال الفترة الماضية”.

وتابع البيان:

“وقدم رئيس النادي، ماجد النفيعي، خالص شكره وتقديره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. على دعمه للنادي الأهلي وكافة أندية الوطن دون استثناء، مثمنا وقفاته غير المستغربة. والتي تأتي في إطار الدعم والاهتمام بالأندية وجميع المنتسبين لها”.

واختتم:

“وأشاد رئيس النادي بمجهودات فريق عمل النادي الأهلي. الذين قاموا باستكمال كافة الاشتراطات الخاصة بشهادة الكفاءة المالية، حيث عملوا على مدار الساعة من أجل إنهاء كافة المعايير والمتطلبات المالية لكافة الجهات التي ترتبط بعقود من النادي”.

وبهذا أصبح بإمكان النادي تسجيل الصفقات الجديدة للموسم الرياضي الجديد. وهي إزجيان أليوسكي وباولينيو ودانكلير بيريرا. ومحمد مجرشي وألاسان نداي وفيليب براداريتش.

نادي الاتحاد يقدّم مهاجمه الجديد بعد نهائي البطولة العربية (طالع التفاصيل).

الأهلي يغلق ملف مهند عسيري بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة (طالع التفاصيل).

التعليقات