image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع شرس بين أهلي جدة والشباب بسبب مدافع الهلال

 

مدافع الهلال 1 - صراع شرس بين أهلي جدة والشباب بسبب مدافع الهلال

نشرت تقارير صحفية اليوم الأحد وجود صراع بين نادي أهلي جدة وأبيض الرياض نادي الشباب من أجل حسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أنّ الفريق العاصمي والفريق الجداوي يطمحان إلى الحصول على خدمات المدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال.

وخاض العملاق الأسترالي تجربة احترافية سابقة في الدوري السعودي للمحترفين مع الزعيم قبل أن يرحل عنه في يوليو عام 2019، حيثُ بقي معه لمدة 6 أشهر فقط، وخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى نادي النجم الأحمر الصربي.

تطورات جديدة في صفقة انتقال بيروتي إلى نادي الشباب (طالع التفاصيل).

بسبب الأزمة المالية.. أهلي جدة يتجه للموافقة على عرض النصر (طالع التفاصيل).

وأكّدت التقارير أنّ مدرب نادي أهلي جدة فلادان ميلوفيتش قد طالب إدارة ناديه بقيادة عبد الإله مؤمنة، بضرورة التعاقد مع ديجينيك لتدعيم المناطق الدفاعية فهو يعرفه جيدًا ولعب تحت قيادته أثناء توليه مسؤولية النجم الأحمر، بالإضافة إلى أنّه يمتلك خبرات جيدة في الدوري السعودي.

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الشباب لديه رغبة قوية هو الآخر في حسم الصفقة، وذلك ليكون بديلًا للجزائري جمال بلعمري الذي دخل في أزمات عدة مع إدارة خالد البلطان مؤخرًا.

الجزائري جمال بلعمري أصبح تواجده خارج قائمة نادي الشباب محتملًا للغاية، فاللاعب لديه الكثير من العروض المغرية من أندية سعودية على رأسها الهلال والنصر، وعروض أخرى أجنبية وبالتحديد فرنسية.



●●