إدارة الأهلي تدعو لعقد جمعية عمومية عادية

  • تاريخ المقال 09 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
ماجد النفيعي - الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الاثنين عقد اجتماع للجمعية العمومية عادية يوم السبت المقبل. من أجل البحث في أمور النادي.

وأكّد الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الاجتماع سيكون مساء السبت في تمام الساعة الـ7:30 م في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي حيثُ قال البيان:

“بناءً على موافقة وزارة الرياضة، يعلن الأهلي عن عقد الجمعية العمومية العادية، مساء يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس. وسيتم عقد الاجتماع عند الساعة 7:30 مساءً. بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي، فيما سيعلن النادي عن إجراءات وترتيب الحضور قبل الموعد المحدد”.

وجدير بالذكر أنّ تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في سداد الديون المتراكمة على النادي. وبالتالي أصبح بإمكانه الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأول للموسم الجديد.

وعقد النادي الجداوي صفقات من الطراز القوي، حيثُ أعلنت الإدارة التعاقد مع المقدوني إزجيان أليوسكي والسنغالي ألاسان نداو، والكرواتي فيليب براداريتش. وكذلك البرازيليَين باولينيو ودانكلير بيريرا وأخيرًا محمد مجرشي.

الشباب يحاول التعاقد مع مهاجم محلي لتعويض مهند عسيري (طالع التفاصيل).

صافرة قطرية لقيادة مواجهتي الهلال والنصر في أولى مباريات الموسم الجديد (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127