image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحمد المالكي: يؤكد جاهزية فريق الاتفاق لمواجهة الفتح

الفتح 2 - أحمد المالكي: يؤكد جاهزية فريق الاتفاق لمواجهة الفتح

شدد أحمد المالكي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أهمية المواجهة المقبلة التي يخوضها فارس الدهناء أمام الفتح. مؤكدًا أن الفريق يدرك جيدًا مدى صعوبة المباراة أمام خصم قوي بحجم الفتح.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الفتح نظيره الاتفاق، يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال أحمد المالكي: «لدينا مباراة مهمة وندرك صعوبتها، لا سيما أنها تقام على ملعب الخصم. كما أن لديهم حلول هجومية.. لكننا حضرنا للقاء جيدًا، من خلال الحصص التدريبية ولقطات الفيديو».

وأضاف المالكي: «لا ننظر إلى النتائج السابقة بقدر ما نركز على أهدافنا الخاصة. وذلك من خلال أخذ كل مباراة على حدة، للظفر بالنقاط الثلاث، وسنسعى بكل جهدنا لإسعاد جماهير الاتفاق».

وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، خسر الاتفاق المباراة التي جمعته بنادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. فيما حقق الفتح انتصارًا صعبًا أمام نادي الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن الاتفاق يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 27 نقطة. فيما يأتي فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، (طالع كامل الترتيب).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

فهد المشيقح يقدم دعمًا ماديًا للفئات السنية بنادي النصر

علي الحبسي: كنت أتمنى مواصلة مسيرتي الاحترافية مع الهلال



●●