image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أحمد ألفريدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الاتحاد

الاتحاد 3 - أحمد ألفريدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الاتحاد

وجه نجم الكرة السعودية أحمد ألفريدي رسالة خاصة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. متمنيًا أن يكون قد نجح في إسعاد الجماهير الاتحادية، خلال مسيرته القصيرة مع النمور.

ونشر أحمد ألفريدي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو. قال من خلاله: «شكرًا جماهير العميد، جمهور النمور، جمهور الأهازيج، الذي يطرب حتى لاعبي الفريق المنافس».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بيانًا رسميًا لدعم المدرب السعودي

وأضاف ألفريدي: «عاجز عن شكركم على كل ما قدمتوه خلال مسيرتي مع الفريق. وأتمنى أن أكون قد أسعدتكم حتى ولو ببطولة واحدة، رغم أن الهدف كان تحقيق بطولات كثيرة».

واختتم أحمد ألفريدي حديثه، مؤكدًا أن رسالته هذه جاءت بشكل عفوي، ولم يرتب لها من قبل. ومطالبًا من الجماهير الاتحادية مسامحته، لو أنه قصر خلال فترة احترافه مع العميد.

اقرأ أيضًا.. الصرامي مهاجمًا وليد الفراج: اكتسب شهرته بسبب استفزاز جماهير النصر

وكان أحمد ألفريدي قد ارتدى قميص الاتحاد في وقت سابق لمدة عامين، حيث انتقل إلى صفوف الفريق في عام 2012. وواصل مسيرته مع الفريق حتى رحيله في 2014.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد نجح خلال الموسم المنصرم في العودة مجددًا إلى المنافسة على البطولات. حيث أنهى الفريق منافسات دوري المحترفين في المركز الثالث، برصيد 56 نقطة، كما تأهل للمباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.



●●