image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أحمد أشرف يوضح سبب رحيله عن الهلال والانتقال إلى الفيصلي

أشرف 2 1 - أحمد أشرف يوضح سبب رحيله عن الهلال والانتقال إلى الفيصلي

كشف لاعب المواليد أحمد أشرف الفقي أسباب رحيله عن نادي الهلال والانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي. مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بالعودة إلى ارتداء قميص العنابي من جديد.

وفي تصريحات صحفية، قال اللاعب: «أخوض تحدي جديد مع الفيصلي، ونتمنى التوفيق في بداية الموسم. استشرت من حولي قبل التوقيع مع الفيصلي، وسعيد بعودتي لبيتي الثاني مرة أخرى».

وأضاف أحمد أشرف مؤكدًا أنه تلقى عددًا من العروض الجدية من أندية التعاون والقادسية والرائد. إلا أنه فضل الانتقال لصفوف الفيصلي، مؤكدًا أن قرار الهلال بالاستغناء عن خدماتي ليس قرارًا فنيًا أو إداريًا.

اقرأ أيضًا.. شاموسكا يتحدث عن مستقبله مع الفيصلي

اقرأ أيضًا.. المسحل يكشف حقيقة تأجيل مباريات الدوري بسبب “كورونا”

وأردف: «إدارة الهلال أخبرت المدرب رازفان لوشيسكو بعدم وجود آلية تسمح بمشاركتي في دوري أبطال آسيا. والمدرب طالب ببقائي مع الفريق، حيث كان مقتنعًا بالأداء الفني الذي أقدمه مع الهلال».

واختتم أحمد أشرف حديثه، قائلًا: «بيئة الفيصلي احترافية وانضباطية ولا تختلف كثيرًا عن الهلال. فالإدارة تسعى إلى تحقيق راحة اللاعب وأخذ حقوقه أول بأول حتى يتفرغ بشكل كامل للإبداع داخل الملعب. ونسعى هذا الموسم إلى التأهل للبطولة الآسيوية والذهاب بعيدًا في بطولة كأس الملك».

وكان مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج. قد أعلن تعاقده مع أحمد أشرف الفقي لاعب الجناح صاحب الـ 27 عامًا. قادمًا من نادي الهلال بعقد يمتد لـ 4 سنوات، في آخر ساعات الميركاتو الصيفي، (طالع التفاصيل).



●●