image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. لاعب الهلال أحمد أشرف ينتقل إلى الفيصلي

أشرف 1 - رسميًا.. لاعب الهلال أحمد أشرف ينتقل إلى الفيصلي

أعلن مجلس إدارة نادي الفيصلي ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أحمد أشرف، وذلك في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للعنابي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان أحمد أشرف والذي يبلغ من العمر 26 عامًا كان قد لعب في صفوف الفيصلي بنظام الإعارة في الموسم الماضي 2019-2020.

وكتب أحمد أشرف في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «لا اطيق الوداع اطلاقاً لكن تلك هي حال كرة القدم ، اودع اليوم بيتي الاول نادي الهلال بكل محبة وتقدير واحترام المكان الذي كان فيه ظهوري الاول بعد توفيق الله».

وأردف: «اشكر رؤوساء واعضاء مجلس الادارة في نادي الهلال الذين عاصرتهم جميعا. نموذج فالاحترافية والتعامل والشعور بحاجة واحتياج اللاعب».

واستكمل: «كما اشكر الطاقم الفني والاداري على ما تعلمته خلال فترتي مع الفريق فنيا والتزاميا واحترافيا داخل الملعب وخارجه».

وفي ذات السياق أوضحت بعض التقارير الصحفية، أن صفقة انتقال أحمد أشرف قد انعشت خزينة نادي الهلال بمبلغ 3 ملايين ريال.

وأضاف: «اما عن اخواني اللاعبين افتخر واتشرف كثيرا باني عاصرتكم واستفدت منكم الكثير. وحققنا سويًا الذهب وتلك هي اجمل لحظاتي ، وان الله كتب الدوري من نصيبكم انتظر ميداليتي».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

فيتوريا يعطل عودة بيتروس إلى صفوف النصر (طالع التفاصيل)

هل يشارك أحمد حجازي مع الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي؟! (طالع التفاصيل)

 الاتحاد يحسم صفقة أحمد حجازي قبيل ساعات من انتهاء الميركاتو (طالع التفاصيل)

وتابع: «واخيرا جمهور الهلال او سكان مدينة الهلال او اللاعب رقم 12 انتم الملهم الاول لي في تقصيري. وكنتم اول الداعمين لي في حضوري ، عظماء دائما وابدا لن يشعر بذلك الا من لعب امام هتافاتكم وحماسكم ، فقلبي وبالي دائما يا اعظم جمهور».

 



●●