image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحمد عسيري ينضم إلى غيابات التعاون بسبب “فيروس كورونا”

عسيري 5 - أحمد عسيري ينضم إلى غيابات التعاون بسبب "فيروس كورونا"

أعلن أحمد عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مساء يوم أمس الاثنين. إصابته بـ “فيروس كورونا” المستجد، لينضم إلى قائمة لاعبي الفريق المصابين بالفيروس المستجد.

وكتب أحمد عسيري عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”: «تأكدت إصابتي بفيروس كورونا المستجد. الحمد لله على كل حال».

وجاءت إصابة أحمد عسيري ليرتفع عدد لاعبي التعاون المصابين بالفيروس المستجد إلى 5 لاعبين، حيث أصيب كلًا من: البرازيلي كاسيو أنجوس وإياجو سانتوس وإبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي وأحمد عسيري. بالإضافة إلى إصابة مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتأتي إصابة أحمد عسيري في الوقت الذي يستعد فيه الفريق التعاوني إلى مواجهة نادي الاتحاد، يوم الجمعة المقبل. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق التعاون في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. بعد خسارته في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام فريق القادسية الصاعد حديثًا لمنافسات دوري المحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون استهل مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل أمام الفيصلي بهدف لكل فريق. وفي الجولة الثانية نجح سكري القصيم في تحقيق الانتصار أمام فريق النصر بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

المسحل يكشف حقيقة تأجيل مباريات الدوري بسبب “فيروس كورونا”

رئيس لجنة المسابقات يتحدث عن نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر



●●