image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحمد عسيري يتمنى العودة إلى ارتداء قميص المنتخب السعودي

عسيري 4 - أحمد عسيري يتمنى العودة إلى ارتداء قميص المنتخب السعودي

أكد أحمد عسيري -مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون- أنه يتدرب بشكل منتظم في منزله، من أجل المحافظة على لياقته البدنية، خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية.

وفي تصريحات صحفية، قال اللاعب:

“بكل تأكيد، أزمة فيروس كورونا مؤثرة على العالم أجمع، ونحاول بقدر الإمكان الالتزام بتعليمات الدولة، وهذا الشيء سوف يحفظنا جميعًا بإذن الله”.

وأضاف:

“ملتزم بتدريباتي بشكل يومي في منزلي، والنادي يرسل لنا كل أسبوع فقرات برنامج تدريبي وعلى أفراد المجتمع أن يلزموا منازلهم، وكلها فترة وتنتهي، وتعود الحياة كما كانت”.

وتابع:

“إذا تم استكمال الدوري هذا الموسم، فإن جميع الأندية ستضطر للقيام بفترة إعداد، وهذا سيؤثر بشكل كبير، وفي حال قررت وزارة الرياضة عودة النشاط فيجب أن يكون الكل جاهزًا”.

وأردف:

“برأيي من الممكن أن يكتمل الدوري، ولكن لا أعرف موعد ذلك، واللاعبون بحاجة على الأقل لفترة من شهر إلى 45 يومًا للإعداد”.

وأتم:

“مرتاح وسعيد في التعاون، وأتمنى أكون عند حسن جميع التعاونيين الذين يدعموني باستمرار، كانت لدي خيارات بعد رحيلي عن الاتحاد ولكني فضلت التعاون، وطموحنا التأهل للأدوار النهائية بالبطولة الآسيوية، وأتمنى العودة لتمثيل المنتخب السعودي الأول”.

وكانت وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد أعلنت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، إلى أجل غير مسمى، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، (طالع التفاصيل).

وقبل فترة التعليق الحالية، كان التعاون يحتل المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●