image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحمد حجازي يثير أزمة داخل ويست بروميتش بعد انتقاله إلى الاتحاد

حجازي 2 1 - أحمد حجازي يثير أزمة داخل ويست بروميتش بعد انتقاله إلى الاتحاد

أكّدت تقارير صحفية اليوم الاثنين، ظهور بوادر أزمة كبيرة داخل نادي ويست بروميتش الإنجليزي. بعد انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المصري أحمد حجازي إلى نادي الاتحاد.

وأوضحت التقارير أنّ بوادر الأزمة قد ظهرت بين مجلس إدارة الفريق الإنجليزي. والمدير الفني للفريق، سلافين بيليتش. بسبب رحيل المدافع المصري، وفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

«فيفا» يكشف قيمة انتقال أحمد حجازي إلى نادي الاتحاد (طالع التفاصيل).

وذكرت الصحيفة أنّ الصفقة التي عرضها نادي الاتحاد على الفريق الإنجليزي. كانت غير قابلة للرفض، وحاول المسؤولون استغلالها قبل إغلاق فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت، أنّ ويست بروميتش حصل على أربعة ملايين جنيه إسترليني. مع توفير راتب للاعب قدره 3.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

اشتعال نيران المدرب بيليتش

وأردفت، أن مدرب الفريق سلافين بيليتش قد شعر بخيبة أمل كبيرة، بعدما علم برحيل أحمد حجازي إلى المملكة دون علمه. فقد كان يحتاج إلى الإبقاء على عناصر الخبرة لديه، في ظل مشوار فريقه الصعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولمّحت الصحيفة إلى أنّ أكثر ما أثار غضب المدرب بيليتش، هو رحيل حجازي قبل 24 ساعة فقط من مباراة فريقه أمام برايتون. والتي يخوضها ويست بروميتش مساء اليوم الاثنين.

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن سعادتها الكبيرة بالحصول على خدمات المدافع المصري. وذلك لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وإمكانيات عالية.

هل يشارك أحمد حجازي مع الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي؟! (طالع التفاصيل).



●●