image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحمد حجازي يخطف الأنظار بلقطة رائعة مع الطفل جامع الكرات

يحتفل 1 - أحمد حجازي يخطف الأنظار بلقطة رائعة مع الطفل جامع الكرات

خطف المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأنظار عقب مباراة فريقه أمام ضمك. وذلك بلفتة رائعة تجاه أحد الأطفال من جامعي الكرات بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.

ورصدت عدسات الكاميرات النجم المصري الدولي أحمد حجازي وهو يتوجه فور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة صوب أحد الأطفال من جامعي الكرات. حيث قام بمصافحته ومعناقته، محتفلًا معه بالفوز الاتحادي.

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي يكشف أسرار العودة بفريق الاتحاد إلى أجواء المنافسة

هذا والتقطت الكاميرات أيضًا حديثًا خاصًا بين أحمد حجازي والطفل، وخلال هذا الحديث طلب الطفل قميص حجازي. وهو ما وافق عليه النجم المصري حيث خرجا سويًا إلى غرفة تغيير الملابس.

ونالت هذه اللقطة من أحمد حجازي استحسانًا كبيرًا من جانب جماهير الاتحاد ومحبي اللاعب، حيث تم تداولها بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتحرك لشراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي ضمك، بهدفٍ نظيف من توقيع عبد الرحمن العبود. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا الانتصار نجح العميد في الانفراد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الشباب والأهلي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، (طالع كامل الترتيب).



●●